شمممر والحق

جاوب بصراحة>>:( 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جاوب بصراحة>>:( 829894
ادارة المنتدي جاوب بصراحة>>:( 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شمممر والحق

جاوب بصراحة>>:( 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جاوب بصراحة>>:( 829894
ادارة المنتدي جاوب بصراحة>>:( 103798

شمممر والحق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللهم انت تعلم الخير وتعلم الشراللهم ارزقنا الخير واكفنا الشريارب ان كان نظرنا قريب فانت ترى الصالح لنااللهم ابدلنا خيرا من عندك وارزقنا من حيث لا نحتسب......يارب ان كنا طمعنا فى كرمك فلا تحرمنا رحمتك يارب العالمين

منتدى شمر والحق يرحب بكم كل ما تحتاجونه تجدونه لدينا باذن الله باستثناء الاغاني

المواضيع الأخيرة

» الرجاء الدخول من جميع الاعضاء
جاوب بصراحة>>:( Emptyالأحد مارس 04, 2012 7:29 pm من طرف أميرة فلسطين

» ][ لـو كـانت حيــاتك قصــه .. فمـا هـو عنـوانهـا ..!! ][
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 7:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» اختار رقم وشوف الناس شو بتقول عنك بس تضحك
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:45 am من طرف ملكة باخلاقى

» بنـــــــات وشبــــــــــاب
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:39 am من طرف ملكة باخلاقى

» لو كنا أخوان شو كان راح يصير .؟؟
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:34 am من طرف ملكة باخلاقى

» ماذا تقول لمن يشغل تفكيرك الأن..........؟؟
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:21 am من طرف ملكة باخلاقى

» للشباب فقط ......!!
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» ما هي أغلى نصيحه قدمها شخص لك ..؟؟
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:02 am من طرف ملكة باخلاقى

» عد من 1 الى 4 اختار العضو الذى او التى تريد ان يستقبلك فى المطار
جاوب بصراحة>>:( Emptyالسبت فبراير 04, 2012 5:55 am من طرف ملكة باخلاقى

التبادل الاعلاني

5 مشترك

جاوب بصراحة>>:(

diala
    diala

:B جاوب بصراحة>>:(

مُساهمة من طرف diala الإثنين يوليو 05, 2010 10:41 am

بصراحة عندى سؤال

وحبيت اسئلو الكم

كل واحد فيكم وكل وحدة فيكن تحكيلى بصراحة شو بتعرف الحب من وجهة نظرها

ويلى بدى اعرفه أكثر هل الحب أشى بنزل من مستوى وكرامة الإنسان أو الإنسانة لو شعرت بأنه الطرف المقابل الها خانها والعكس صحيح مع الشباب هل بتعتقد أنه لو حبيبتك أو صديقتك أو فارسة أحلامك سمها ما شئت لو تركتك(خانتك ) بتحس أنه كرامتك صارت عادى عندها لصديقتك لو تعرضت للخيانة

ولا الحب مثل ما بيحكوا عادى تجارب مع هالبشر سواء مع الشباب والصبايا

[u][i][b]DEDE forever [/b][/i]جاوب بصراحة>>:( Icon_wink جاوب بصراحة>>:( Icon_wink
    [/u]
    أسير عيناكِ
    أسير عيناكِ
    مشرف

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

:B رد: جاوب بصراحة>>:(

مُساهمة من طرف أسير عيناكِ الإثنين يوليو 05, 2010 6:43 pm

شكلو السؤال للصبايا ههههههههه
    angel free
    angel free
    عضو نشيط

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

مُساهمة من طرف angel free الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:32 pm

راح جاوب بكل صراحة بس من وجهة نظري انا معلش ادا كان رايي قاسي شوي انا راح احكي تجربتي
    اسمعي الحب بدايته صعبة بس بتندمجي معاه وانتي مو دارية في البداية بتقولي انا ما راح احب اي حد بس.....بتنسي ....بتصير مشاعرك تتحرك باتجاه اللي بتحبيه وبتنفعل ما بتصيري تفكري الا فيه بتنسي حلمك وكل شي
    بصير عندك حلمين انك تتزوجيه هاد الشخص الي حبيتيه و حلم انك...متلا تخلصي دراسة وتشتغلي
    بس ما بتصيري تحققي الا في انك تتزوجيه هاد الشخص ..ما بتهتمي للحلم التاني ...فاكيد راح تحسي ع حالك شوي ..واكيد بعد ما تنسي حلمك التاني ..راح توقفي يعني بعد شي سنة تقريبا ..زراح تفكري وتتنكدي .راح طبعا شخص يقلك غير اللي بتحبيه طبعا انتي لازم تختاري حلم واحد بس اساسا ما راح تفكري الا في ه الحلم هوا في قلبك وراح تضلي وراه(الحلم الوحيد)ف بتقعدي لوحدك شي يومين ما بفكري الا في انك تختاري حلم واحد ...عنججد انتي راح تكوني في مرحلة مو حلوة ...بتصيري تفكري في كل ششششششي بتعلق في ه الحلمين انتي اكييييد راح ينضج عقلك (انا بقول لما تحبي في مرحلة المراهقة)راح تختاري حلم انك تخلصي دراسة وتشتغلي لانه هاد اللي بدو يفيدك وتقولي عن الحلم التاني انا هبلة لاني كنت افكر بها الطريقة انا قاعدة بالبيت ونصيبي راح ييجيني يجيني وبعدين ادا نا فكرت انو انا احب شو خليت للبنات اللي اكبر مني فهو الشخص الي كنت احبه بحبني طبعا راح يستنى العمر كله وييجي يخطبك فليه يعني كنت اضييع عمري وراه وهوا فالاخير الي وانا هيك مخلصة دراسة ومشتغلة فبكون محققة حلمي هاد وهوا جااييني ع الباب يعني هيك بكون محققة الحلميينن
    وانا بنصح كل البنات اللي متلي يفكرو بحاله شوي والللللللله راح يقولوا عن حالهم هبل واكبر هبل اسئلوا المجربين بجيكي شعور غريب كتييير
    بتمنى كون جاوبت بصراحة وكتير الموضوع حلو.
    بعدين يا استاد مؤمن هاد السؤال مو للصبايا بس
    أميرة فلسطين
    أميرة فلسطين
    Admin

كيف تعرفت على منتدانا : أحلى منتدى

مُساهمة من طرف أميرة فلسطين الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:40 pm

شكرا لإجابتك الصريحة والحلوة أنجل انا والله ما كنت منتبه عالموضوع بس سؤالها حلو وانا بأيد أنجل بكلامها لإنو فعلا هوا الكلام السليم وبنوه لنقطة وحدة انو كرامة الانسان اهم من كل شي حتى لو بالحب في ناس بيحكو انو بيني وبين حبيبي ما في شي اسمو كرامة وذلي معاه هوا عز لإيلي يمكن يكون صح بس بردو كل شي وايلو حدود
    ملكة باخلاقى
    ملكة باخلاقى
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف ملكة باخلاقى الخميس يناير 19, 2012 5:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم انا انشاء الله راح اجاوب بكل صراحة الحب شعور جميل جدا بنسبة الى كتير اتحركت احاسيسى باتجاه ناس اكتير وانا فى فترة المراهقة بس كانت للحظة وتروح بس انى احب واتواصل بالحب انا رفضة لدرجة انو فى ناس نعتتنى انى جارحة القلوب ليش لانى كنت ارفض الحب مو الحب انى اكره ارفض الحب بين شب وبنت ومراسلات ليش واحد مو خوف على دراستى لا ولا على حلمى اول شى لانى ومتاكدة انى راح اقع بمعصية اكبيرة وممكن بالاخر اطلع من وراء هالحب بسواد الوجه وانزل وتنهان كرامتى لانو مو كل اصابعك واحد والدنيا بهالايام مثل الغابة وانا مو مستعدة اغضب ربى علشان احب شب لا انتبه لدراستى امنيح امنيح واحقق حلمى ولمن يجى النصيب واخطب بحب براحتى الى بدها تحب تحب وهية خاطبة علشان نبتعد عن المعصية لانو الحب راح يخليكى تحكى معو جوال وتشوفى ممكن 24ساعة تفكرى فى وسارحة بالخيال فانا نصيحة لكل فتاة اذذا فكرت بربها ئبل كل شى بتعملو صدقونى ما راح تقع بالغلط والحب احيانا ببقى مذلة والوحدة بتبقى تحب شخص وهوة مو فارقة معو هان ببقى مذلة ولمن اتنين يبقو بحبو بعض وتصير كسر بالكرامة مو اسمو حبيبى يكسر كرامتى ليش الحب شرط ينبنى على الاحترام والحب والتقدير وشكرا لموضوعك الجميل وانا الحمد لله جاوبت بكل صراحة وبضل كلامى رآى اماتتقبلو او لا

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 6:54 am