شمممر والحق

اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 829894
ادارة المنتدي اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شمممر والحق

اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 829894
ادارة المنتدي اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ 103798

شمممر والحق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللهم انت تعلم الخير وتعلم الشراللهم ارزقنا الخير واكفنا الشريارب ان كان نظرنا قريب فانت ترى الصالح لنااللهم ابدلنا خيرا من عندك وارزقنا من حيث لا نحتسب......يارب ان كنا طمعنا فى كرمك فلا تحرمنا رحمتك يارب العالمين

منتدى شمر والحق يرحب بكم كل ما تحتاجونه تجدونه لدينا باذن الله باستثناء الاغاني

المواضيع الأخيرة

» الرجاء الدخول من جميع الاعضاء
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالأحد مارس 04, 2012 7:29 pm من طرف أميرة فلسطين

» ][ لـو كـانت حيــاتك قصــه .. فمـا هـو عنـوانهـا ..!! ][
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 7:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» اختار رقم وشوف الناس شو بتقول عنك بس تضحك
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:45 am من طرف ملكة باخلاقى

» بنـــــــات وشبــــــــــاب
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:39 am من طرف ملكة باخلاقى

» لو كنا أخوان شو كان راح يصير .؟؟
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:34 am من طرف ملكة باخلاقى

» ماذا تقول لمن يشغل تفكيرك الأن..........؟؟
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:21 am من طرف ملكة باخلاقى

» للشباب فقط ......!!
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» ما هي أغلى نصيحه قدمها شخص لك ..؟؟
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:02 am من طرف ملكة باخلاقى

» عد من 1 الى 4 اختار العضو الذى او التى تريد ان يستقبلك فى المطار
اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 5:55 am من طرف ملكة باخلاقى

التبادل الاعلاني

3 مشترك

اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟

أميرة فلسطين
    أميرة فلسطين
    Admin

كيف تعرفت على منتدانا : أحلى منتدى

ق1 اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟

مُساهمة من طرف أميرة فلسطين الإثنين أغسطس 23, 2010 6:52 pm

هل سألت نفسك يوماً "هل أعد من الشخصيات الرومانسية أم لا؟" قد تكون أو تكونين شخصية رومانسية ولكن لا يلاحظ من حولك ذلك وقد يتهمونك أحياناً بالجفاء أو قسوة القلب ، فهناك بعض الشخصيات تعبيرهم عن الرومانسية والحب مختلف عن غيرهم وفى نظرهم الأمر مختلف قليلاً.
    ولكن آن الأوان أن يتعرف كلاً من الرجل والمرأة على شخصيته سواء كانت رومانسية أو لا ، وكما يقولون إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ ، وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً ، والاختبار التالي يحدد معالم شخصيتك الرومانسية من خلال الإجابة على الأسئلة

1-وأنت في طريق عودتك إلى منزل حبيبتك أو حبيبك ، وهناك طريقان واحد قصير و يوصلك بسرعة لكنه ممل و غير مزروع ، أما الآخر أطول و لكنه خلاب بالمناظر و أجمل ، فأي طريق تختار؟
    أ -الطريق القصير بالرغم من فضائه وملله
    ب-الطريق الطويل الملئ بالمناظر الخلابة

2 -في الطريق رأيت حديقتين للأزهار واحدة مليئة بالورود الحمراء والأخرى بالورود البيضاء ،و قررت قطف 20 وردة لحبيبك أو حبيبتك من أي لون ، كم عدد الورود الحمراء و الورود البيضاء ستقطف ؟
    أ -الحمراء عدد
    ب-البيضاء عدد

3 -أخيراً وصلت إلى المنزل و قابلك احد أفراد الأسرة عند الباب هل تطلب منه أن يستدعيها أو يستدعيه أم تذهب بنفسك لمناداتها أو مناداته ؟أ - تطلب أن يستدعونها أو يستدعونه
    ب- تذهب بنفسك لمناداته أو مناداتها

4 -ذهبت إلى غرفته أو غرفتها و لم يكن أحداً موجوداً فقررت ترك الأزهار هل تضعها بجانب النافذة أم على السرير؟
    أ-عند النافذة
    ب-على السرير
    5 -لو أقمتم في مكان واحد و كل في غرفة منفصلة .. في الصباح عندما تستيقظ تذهب للاطمئنان عليه أو عليها .. تجد أنه مستيقظ أو أنها مستيقظة .. أو نائم أو نائمة ؟
    أ-مستيقظ أو مستيقظة
    ب-نائم أو نائمة

6 -الآن حان وقت العودة إلى المنزل تختار الطريق القصير الممل أم الطريق الطويل ذو المناظر الخلابة ؟
    أ-الطريق القصير الممل
    ب- الطريق الطويل الجميل
    والآن بعد الإجابة على الأسئلة، يمكنك اكتشاف شخصيتك بحساب النتائج 1

1-الطريق يمثل مدى قدرتك على الوقوع في الحب ، فإذا اخترت الطريق القصير فهذا يعني أنك تقع في الحب بسهولة و بسرعة ، أما إذا اخترت الطريق الطويل فإنك تأخذ وقتك و لا تقع في الحب بكل سهولة.

2 - عدد الأزهار الحمراء تمثل كم تعطي للطرف الآخر بينما عدد الأزهار البيضاء يمثل ماذا تتوقع من الطرف الآخر أن يعطيك ، فمثلاً لو اخترت 18 وردة حمراء و اثنتان بيضاء فأنت تعطي 90 و تتوقع من الطرف الآخر 10.

3 -هذا السؤال يمثل كيف تتولى حل مشاكلك العاطفية فإذا طلبت من أحد أفراد العائلة لينادي حبيبك أو حبيبتك فأنت تحب الابتعاد عن المشاكل و تتمنى أن تحل المشاكل نفسها ، أما إذا اخترت أن تقوم أنت بمناداتها أو مناداته فأنت إنسان مستقيم و تحب حل مشاكلك أولاً بأول.

4 -مكان وضع الأزهار يعكس كم تحب أن ترى حبيبك أو حبيبتك ، فإذا وضعتها على السرير فأنت تحب رؤية حبيبتك أو حبيبك كثيراً ،أما إذا وضعتها بجانب الشباك فأنت لا تحب رؤيته كثيراً.

5 -هذا السؤال يعكس شعورك تجاه شخصية الطرف الآخر فإذا تفقدت الغرفة و كان لا يزال نائما فأنت تحب الطرف الآخر كما هو دون تغيير ، أما إذا كان مستيقظ فأنت تتوقع منه بعض التغيير في شخصيته.

6-الطريق الى العودة يمثل كم تبقى مع الطرف الآخر فى حالة حب، فإذا اخترت القصير فأنت لا تبقى طويلاً أما إذا اخترت الطريق الطويل فأنت تبقى في حالة الحب لفترة طويلله

يلا كل واحد يختبر نفسوو ......
    منقول لعيونكم الحلوين
    تحياتي سارة
    angel free
    angel free
    عضو نشيط

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

ق1 رد: اكتشف نفسك هل انت شخص رومانسي .....؟؟

مُساهمة من طرف angel free الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:02 pm

شكرا كتيييييييييير حلو موضووعك

انا رومانسية لدرجججة ما تتوقعيها
    Wink
    أميرة فلسطين
    أميرة فلسطين
    Admin

كيف تعرفت على منتدانا : أحلى منتدى

مُساهمة من طرف أميرة فلسطين الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:47 pm

شكرا لك منورة شكرا لمرورك ويسلملي الرومانسي أنا Razz
    ملكة باخلاقى
    ملكة باخلاقى
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف ملكة باخلاقى الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:56 am

هههههههه ما بدى كمل الموضوع ما بدى اه انا ببكى لانو كلو حبيب وحبيبتو وانا ما بقدر احكى ولا احكم لانو ما بدى حب ولا بدى اتخيل بس بحس حالى رومانسية لانى بحب المطر اكتير ولمن كنت احكى انى بحب المطر كانو يحكيولى انى رومنسية بس اكتر شى جنونى فية انو لمن تكبس الدنيا بطلع على السطح وبقعد وهاد شو جنونى بس انا بعشق المطر هههههههههههه حكتلكو قصة حياتى هه اميرة اعملى موضوع هيك رومنسى بس عن الصداقة مو حبيبة وحبيبتو تقبلى مرورى يا قمر
    angel free
    angel free
    عضو نشيط

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

مُساهمة من طرف angel free الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:54 pm

ههههههههههههههههههه يا حبي يا ملكة والله ما في .....احلى شي لما تمططر الدنيا وتطلعي ع السطووووووح يااااااااااا اللله ما احلاااااااااااه انا الوحيدة الي بكون طالعة ع السطوح وامي بصرخ علي انزلي انزلي انزلي عندك بتمرضي ..بوبقلها شوية ..خمس دقايق ...نص ساعة ...لانا قاعدة طول اليوم لغاية ا يخلص المطر ههههههههه وبنزل مريييييييييييييضة وبشفى بسرعة وانا اشرب خلطة اعشااااااااااااااب

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 6:40 am