شمممر والحق

(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا (دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 829894
ادارة المنتدي (دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شمممر والحق

(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا (دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 829894
ادارة المنتدي (دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 103798

شمممر والحق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللهم انت تعلم الخير وتعلم الشراللهم ارزقنا الخير واكفنا الشريارب ان كان نظرنا قريب فانت ترى الصالح لنااللهم ابدلنا خيرا من عندك وارزقنا من حيث لا نحتسب......يارب ان كنا طمعنا فى كرمك فلا تحرمنا رحمتك يارب العالمين

منتدى شمر والحق يرحب بكم كل ما تحتاجونه تجدونه لدينا باذن الله باستثناء الاغاني

المواضيع الأخيرة

» الرجاء الدخول من جميع الاعضاء
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالأحد مارس 04, 2012 7:29 pm من طرف أميرة فلسطين

» ][ لـو كـانت حيــاتك قصــه .. فمـا هـو عنـوانهـا ..!! ][
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 7:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» اختار رقم وشوف الناس شو بتقول عنك بس تضحك
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:45 am من طرف ملكة باخلاقى

» بنـــــــات وشبــــــــــاب
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:39 am من طرف ملكة باخلاقى

» لو كنا أخوان شو كان راح يصير .؟؟
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:34 am من طرف ملكة باخلاقى

» ماذا تقول لمن يشغل تفكيرك الأن..........؟؟
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:21 am من طرف ملكة باخلاقى

» للشباب فقط ......!!
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:08 am من طرف ملكة باخلاقى

» ما هي أغلى نصيحه قدمها شخص لك ..؟؟
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 6:02 am من طرف ملكة باخلاقى

» عد من 1 الى 4 اختار العضو الذى او التى تريد ان يستقبلك فى المطار
(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف.............. - صفحة 5 Emptyالسبت فبراير 04, 2012 5:55 am من طرف ملكة باخلاقى

التبادل الاعلاني

اسير عيناكِ
LoOLoO
ملكه البحر
أسيرة الحب
دمعة قهر
أسير عيناكِ
10 مشترك

(دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف..............

دمعة قهر
    عضو نشيط

ج1 رد: (دمعة قهر) علي كرسي الأعتراف..............

مُساهمة من طرف دمعة قهر السبت أغسطس 21, 2010 7:25 pm

س)بعد حبك لمؤمن فيه تغيرات صارت بحياتك والا متل اول عادي ما تغير شي ؟؟

لأ طبعا أكيد صارت تغييرات كبيرة كتيير والحمد لله للأحسن اذا متل شو فيه اشياء كتيرة ولا يمكن اقدر احصرها او عبر عنها لانو هيك بتشعري بالتغيير من داخلك ممكن تغيير بمشاعرك صعب انك توصفيها او تعبري عنها بس منها او يعني خلاني لما عصب ما عصب كتيييييير كنت بالاول عصب وعجب بحالي وعلى حالي دعاوي وغيروا وغيراتو معاه صرت يعني اه روق بسرعة اصلا لما كون مصعبة واحكي معو خلص برتاح وبنسى كل شي ولو يكون على قلبي حمل جبال واحكي معو لازم اضحك اول ما شوفوا وبالغصب بضحك مش بايدي تعودت

ممممم تعلمت منو كل شي حلو خلاني حس انو كل يوم بنولد من جديد وكل يوم بيكون فييه تغيير
    اهم تغيير صار معي بس هوا اليوم نبه علي اني اتركو هوا السهر صرت موت بالليل وبالسهر بالليل مشكلتي خلص ما عدت بعرف نام بضل فكر فيه المهم شكلي راح بطلها يعني راح يصيير تغيير كمان مرة

صار تغيير بطريقة كتابتي وخصوصا للخواطر كنت زمان أكتب بس كلو وجع والم وهيك وزهق هالدنيا بس من اول ما عرفتو صار هوا الايحاء بالنسبة لايلي وما بكتب الا كل شي فيه حب وحياة وأمل وصرت ما بحب اكتب شي الا ايلو حتى نسيت حالي وحياتي

والله مش عارفة شو بدي احكي كمان بس أكيد لو عرفت عبر مرة تانية راح احكي كل شي اصلا بحب الحكي انا

س2)بتعتبري علاقتك مع مؤمن علاقة مميزة والا متلها متل غيرها ؟؟

لا شو متلها متل غيرها
    مميزة ومميزة كتيييييييير كمان بالنسبة لايلي عمري ما مريت بمتل هيك علاقة ولا مر بحياتي .

س3) كيف حابه انتي شخصيا تنهي هالعلاقة يعني كيف تكون نهاي Embarassed Embarassed Embarassed : اني كون لمؤمن ومؤمن يكون لايلي انا وبس

س4)بتحسي انو مؤمن بيحبك وبيغار عليكي والا بتحسيه عادي جدا بالمعاملة معك وبيعاملك متلك متل غيرك ؟؟
    لا لا ,اه انا بحس مؤمن لأ ومتأكدة والحمد لله انو بيحبني وبيغار علي مش يعني انو قدامي مثلا بيبينلي انو بيخاف علي ومن وراي لأ
    بالعكس هوا صادق كتير بمشاعرو وبيحبني وبيغار علي
    ولا بحسو بيعامل معاملة خاصة يعني ما بحس انو بيعامل الكل متلي

س5)لاي حد بلغت ثقتك بمؤمن ؟؟
    بلغت ثقتي فيه لدرجة كبيرة جدا يعني بأمنلو على حياتي وسمعتي وشرفي وبتوقع ما فيه شي بنملكو اغلى من الشرف صح

س6)اكتر لون بتحبيه ؟؟

بحب اللون الازرق الجنزاري

س7)لون فرشاتك الاسنان ؟؟
    مممممم حاليا حمرا وعليها خط أبيض من قدام وخط أبيض من ورى ههههههههه هاي بالتفصيل الملل .

سCoolأكتر حلم نفسك تحققيه بيتعلق بمؤمن ؟؟
    اني شوفو قدامي ولابس بدلة العرس السودا هاي أكيد عارفينها هههههههههههههههههههههه احكو عني هبلة هلأ وقميص وجرافة ويكون مشخص هيك ومش شرط كون انا الي ماسكة بايدو المهم يكون هوا مبسوط وفرحان وما بدي اكتر من هيك .

س9) زعلك مؤمن بشي يوم من الايام ؟ ولو عمل شي بيزعلك بتزعلي منها ؟
    الحمد لله لهلأ ما زعلني ولا مرة يمكن احيانا بنتناقر شوي بس بنفس الوقت بنتصافى وانا ما بسمح لاي شي يزعلنا من بعض ولا راح اسمح وان شاء الله ما بيصير شي بيناتنا الا كل خير .

س10)انتي زعلتي بشي ؟واذا اه بتقدري تحكي بشو ؟؟
    انا لا لا ما بزعل منو بعمري لانو محبتي لايلو فوق شي اسمو زعل

س11)عمرك حسيتي حالك انك ما بتحبيه لمؤمن او بتحكي يا ريت ما حبيتو ولا عرفتو ؟؟
    عمري ما حست حالي ما بحبو

(يا ريت ما حبيتو؟؟)
    لحتى كون صادقة وعلى الامانة يعني لما كنت زمان اسمع اغاني كانت فيه غنية بعدك عني انتحار كان في مقطع فيها
    يا ريتني ما كنت قابلتك ولا عرفتك بيوم
    قلبي مابطلش سيرتك صحاني بعز النوم يعني بس بهادي الغنية كنت احكيها
    ومرة كنت بدي ارسلها مسج لميمو وما ارسلتها بس يعني كانت مجرد كلمات اغنية
    مش شعور او احساس .

س12)فيه نغييرات بتصير بعلاقتكم والا كل يوم متل الي قبلو ؟؟

لا أكيد فيه تغييرات كتيرة وكل يوم بيختلف عن الي قبل يعني اختلاف بالمشاعر وبالاحاسيس بالكلام بالمواضيع بطريقة الحكي بكل شي فيه اختلاف وعلى حسب الجو.
    أسير عيناكِ
    أسير عيناكِ
    مشرف

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

مُساهمة من طرف أسير عيناكِ السبت أغسطس 21, 2010 9:49 pm

الكل يحس بس ولا واحد يطلع حس ...احم احم Embarassed Embarassed شو هاد يامدام انا بدي روح حط وجهي بالمخدة من كتر الخجل ههههههه
    شو هالأجوبة يا بنت كتيررررررر رائعة وفيها خجل كتير يقطع شرك شو ب...
    وسيم

مُساهمة من طرف وسيم الخميس مايو 05, 2011 3:18 pm

مرحباااا مؤمن يا روحي الله يهنيك يا رب ويسعدك ويسعد يلي بتحبها يا رب بايووووو سي يو يا جماعة
    angel free
    angel free
    عضو نشيط

كيف تعرفت على منتدانا : الاصدقاء

مُساهمة من طرف angel free الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:34 pm

انا بقول انو ما فيها زموور لانه مؤمن ما بحب حد يزعجه بخياله
    أميرة فلسطين
    أميرة فلسطين
    Admin

كيف تعرفت على منتدانا : أحلى منتدى

مُساهمة من طرف أميرة فلسطين الإثنين ديسمبر 19, 2011 6:01 pm

ههههههههههههههههههه قوية يا بنت

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 7:18 am